تعديل

الجمعة، 31 يوليو 2015

تحميل و تثبيت احدث اصدارة للبرنامج الاحصائي SPSS V22

تحميل و تثبيت احدث اصدارة للبرنامج الاحصائي SPSS V22
يجمع ويعرض ويحلل البيانات الإحصائية
IBM SPSS Statistics هو أداة قوية لإدارة و استخدام البيانات الإحصائية و الأبحاث الخاصة بك . إنه تطبيق مثالي للمحترفين ممن يبحثون عن حل لمشاكل العمل و الأبحاث ذات الصلة ببيانات SPSS . بإمكان المستخدمين إنشاء رسوم بيانية معقدة و شورحات بناء على تحليلاتهم الإحصائية بسهولة . و يجعل أيضا من جمع البيانات عملية أبسط بواسطة قاعدة و اسعة من وظائف التحليلات و الخيارات . IBM SPSS يساعدك في أن تستفيد بأكبر قدر ممكن من بياناتك ، و استخدام خيارات التحليلات المفصلة لتسليط الضوء على التوجهات التي يمكن أن تفقدها . و يمكنك أيضا من رؤية تغير الشكل أو الأداء تحت ظروف مختلفة من خلال استخدام اختبارات تفصيلية مع متغيرات مختلفة على بياناتك . و من المهم ملاحظة أن SPSS لا يعمل مع النسخة المنزلية من نظام تشغيل Windows XP . و لكنه يتطلب و احد من الصيغ: Windows XP Professional ، Windows 7 Enterprise ، Windows 7 Professional ، Windows Vista Business أو Windows Vista Enterprise .
IBM SPSS Statistics يحتوي على مميزات متنوعة و مفيدة ، تشمل خيارات المشاركة ، نماذج تلقائية ، محرر الجمل ، و التكامل مع Microsoft Office . و لديه أيضا خيار تعدد اللغات ، لزيادة إمكانية الاستخدام و المشاركة . و بسبب الإعدادات و الوظائف المتقدمة ، فهو مصمم للمستخدمين المحترفين ، و ليس للمبتدئين . و لكن ، لهؤلاء ممن هم جادين بشأن الإحصاء سيستفيدون بشدة من تطبيق إدارة البيانات .
لتحميل البرنامج اضغط على احد الروابط التالية :-
او
ملحوظة مهمة :-
بعد الضغط على احد الروابط سيتم فتج موقع جديد انتظر 5 ثواني ثم اضغط على زر تخطي الاعلانات Skip Ad ليتم فتح موقع mediafire الشهير للتحميل
لتحميل سيريال نمبر التفعيل اضغط على احد الروابط التالية :-
أو
اضغط هنا
لمشاهدة فيديو الشرح ادخل على قناة طارق النجار التعليمية او اضغط على الرابط التالي للمشاهدة :-
اضغط هنا

1 التعليقات:

شكرا جزيلا
لكنني لم استطع الحصول على السيريال نمبر من الرابط
هل ممكن المساعدة
جزاكم الله الف خير

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More