تعديل

السبت، 27 يونيو 2015

حصريا شرح برنامج eagleget المنافس الحقيقي ل Internet Download Manager والتحميل مجانا

اقدم لكم برنامج eagleget ايجل جيت والمنافس الحقيقي
 بمعنى الكلمة لبرنامج idm 

خصائص البرنامج : 

* مجاني 100% 
* يتميز من حيث السرعة بنفس ميزات برنامج IDM . فبعد التجربة إستطعت ان احمل بسرعة عالية كما هو الحال بالنسبة لبرنامج IDM ، كما ان تقنيته في تحميل الملفات من على السرفر هي نفسها تلك الخاصة ببرنامج IDM وهذا امر اكثر من رائع مادمنا نتحدث عن ان البرنامج هو مجاني يعني "لا يحتاج اي تقعيل بالكراك او الباتش او السيريال نمبر "
* البرنامج يدعم جميع الملفات للتحميل التلقائي اي انه كما IDM يمكنك إضافة او حذف ملفات تريد البرنامج ان يدعم تحميلها تلقائيا ، كما ان البرنامج يدعم جميع المتصفحات ، وهذا يعني انه فورما يتوفر ملف للتحميل ستنبثق نافدة التحميل .




*تحميل  الڤيديوهات : نعم ! فالبرنامج كذلك يمنحك القدرة على تحميل الڤيديوهات الفلاشية من اي مواقع ڤيديو كما هو الامر بالنسبة لـ IDM

برنامج مساعد على زيادة سرعة التحميل يعتبر من البرامج التي من الأفضل أن تتواجد داخل أي حاسوب , فمن منا لا يقوم بالتحميل من الأنترنات ؟ و سبق و تعرفنا في محترفو الشرح على برنامج Internet Download Manager لكن المشكل أنه غير مجاني و يمكنك من 30 يوم لاستعمال ثم عليك بتفعيل البرنامج .
برنامج تحميل مجاني
EagleGet برنامج تحميل مجاني

EagleGet برنامج تحميل مجاني ؟


لذلك و كحل لهذا المشكل سنتعرف اليوم على EagleGet و هو برنامج تحميل مجاني و الحقيقة قرأت عنه الكثير لكن بعد استعماله دهشت لكثر خصائصه و ميزاته  و خاصة قدرته على الالتحام مع المتصفحات دون أي مشكل على عكس برنامج IDM . أما بخصوص الاستعمال فلا تقلق EagleGet  برنامج مجاني 100% لا يحتاج لا تسجيل و لا تفعيل 
EagleGet له المقدرة على التقاط الملفات التي تريد تحميلها تلقائيا و بعد تنصيبه سيعمل مباشرة على ترتيب تلك الملفات المحملة داخل مجلدات منظمة ( ان سبق و تعاملت مع IDM ) فأنت تعي تماما ما أعني  , و بخصوص البروتوكولات فان EagleGet يدعم FTP و HTTP و HTTPS و RTSP كذلك EagleGet يعمل على التقاط الفيديوات المشغلة على متصفحاتك  ان كانت على موقع اليوتوب أو على أي موقع آخر و يمكن من تحميلها مباشرة الى حاسوبك في حالت أردت ذلك . و قرأت على الموقع الرسمي لبرنامج EagleGet  أنه سيتم قريبا اضافة خاصية جديدة و هي القدرة على تحويل الفيديوات الى أغاني MP3 .

تنصيب برنامج تحميل مجاني EagleGet

بالنسبة الى عملية تنصيب برنامج EagleGet فهي عملية سهلة و غير معقدة أول شيء قم بتحميل ملف التنصيب من أسفل بعد ذلك ابدء مباشرة في عملية التنصيب  و لكن من الأفضل أن تقوم بغلق جميع المتصفحات المفتوحة في تلك اللحظة على حاسوبك و كما سبق و قلت لبرنامج EagleGet القدرة على الالتحام تلقائيا مع أي متصفح لكن في حالة كنت تستعمل متصفح غير معروف فانه باستطاعتك اضافته يدويا و أنصحك بمشاهدة الفيديو للتعرف أكثر على العملية من أولها الى آخرها .
للدخول للموقع الرسمي للبرنامج اضغط على الرابط التالي :-
لتحميل البرنامج اضغط على احد الرابطين التاليين و انتظر 5 ثواني ثم اضغط على زر تخطي الاعلانات Skip Ad لتحميل البرنامج
او
و لمشاهدة فيديو الشرح اضغط على الرابط التالي :-
قناة طارق النجار التعليمية على اليوتيوب
لا تنسونا في صالح الدعاء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More