تعديل

السبت، 27 يونيو 2015

حصريا شرح برنامج eagleget المنافس الحقيقي ل Internet Download Manager والتحميل مجانا

اقدم لكم برنامج eagleget ايجل جيت والمنافس الحقيقي
 بمعنى الكلمة لبرنامج idm 

خصائص البرنامج : 

* مجاني 100% 
* يتميز من حيث السرعة بنفس ميزات برنامج IDM . فبعد التجربة إستطعت ان احمل بسرعة عالية كما هو الحال بالنسبة لبرنامج IDM ، كما ان تقنيته في تحميل الملفات من على السرفر هي نفسها تلك الخاصة ببرنامج IDM وهذا امر اكثر من رائع مادمنا نتحدث عن ان البرنامج هو مجاني يعني "لا يحتاج اي تقعيل بالكراك او الباتش او السيريال نمبر "
* البرنامج يدعم جميع الملفات للتحميل التلقائي اي انه كما IDM يمكنك إضافة او حذف ملفات تريد البرنامج ان يدعم تحميلها تلقائيا ، كما ان البرنامج يدعم جميع المتصفحات ، وهذا يعني انه فورما يتوفر ملف للتحميل ستنبثق نافدة التحميل .




*تحميل  الڤيديوهات : نعم ! فالبرنامج كذلك يمنحك القدرة على تحميل الڤيديوهات الفلاشية من اي مواقع ڤيديو كما هو الامر بالنسبة لـ IDM

برنامج مساعد على زيادة سرعة التحميل يعتبر من البرامج التي من الأفضل أن تتواجد داخل أي حاسوب , فمن منا لا يقوم بالتحميل من الأنترنات ؟ و سبق و تعرفنا في محترفو الشرح على برنامج Internet Download Manager لكن المشكل أنه غير مجاني و يمكنك من 30 يوم لاستعمال ثم عليك بتفعيل البرنامج .
برنامج تحميل مجاني
EagleGet برنامج تحميل مجاني

EagleGet برنامج تحميل مجاني ؟


لذلك و كحل لهذا المشكل سنتعرف اليوم على EagleGet و هو برنامج تحميل مجاني و الحقيقة قرأت عنه الكثير لكن بعد استعماله دهشت لكثر خصائصه و ميزاته  و خاصة قدرته على الالتحام مع المتصفحات دون أي مشكل على عكس برنامج IDM . أما بخصوص الاستعمال فلا تقلق EagleGet  برنامج مجاني 100% لا يحتاج لا تسجيل و لا تفعيل 
EagleGet له المقدرة على التقاط الملفات التي تريد تحميلها تلقائيا و بعد تنصيبه سيعمل مباشرة على ترتيب تلك الملفات المحملة داخل مجلدات منظمة ( ان سبق و تعاملت مع IDM ) فأنت تعي تماما ما أعني  , و بخصوص البروتوكولات فان EagleGet يدعم FTP و HTTP و HTTPS و RTSP كذلك EagleGet يعمل على التقاط الفيديوات المشغلة على متصفحاتك  ان كانت على موقع اليوتوب أو على أي موقع آخر و يمكن من تحميلها مباشرة الى حاسوبك في حالت أردت ذلك . و قرأت على الموقع الرسمي لبرنامج EagleGet  أنه سيتم قريبا اضافة خاصية جديدة و هي القدرة على تحويل الفيديوات الى أغاني MP3 .

تنصيب برنامج تحميل مجاني EagleGet

بالنسبة الى عملية تنصيب برنامج EagleGet فهي عملية سهلة و غير معقدة أول شيء قم بتحميل ملف التنصيب من أسفل بعد ذلك ابدء مباشرة في عملية التنصيب  و لكن من الأفضل أن تقوم بغلق جميع المتصفحات المفتوحة في تلك اللحظة على حاسوبك و كما سبق و قلت لبرنامج EagleGet القدرة على الالتحام تلقائيا مع أي متصفح لكن في حالة كنت تستعمل متصفح غير معروف فانه باستطاعتك اضافته يدويا و أنصحك بمشاهدة الفيديو للتعرف أكثر على العملية من أولها الى آخرها .
للدخول للموقع الرسمي للبرنامج اضغط على الرابط التالي :-
لتحميل البرنامج اضغط على احد الرابطين التاليين و انتظر 5 ثواني ثم اضغط على زر تخطي الاعلانات Skip Ad لتحميل البرنامج
او
و لمشاهدة فيديو الشرح اضغط على الرابط التالي :-
قناة طارق النجار التعليمية على اليوتيوب
لا تنسونا في صالح الدعاء

الجمعة، 26 يونيو 2015

شرح المتصفح الذي اذهل الجميع برنامج التصفح تورش مجانا للكمبيوتر Torch Browser 2015

شرح المتصفح الذي اذهل الجميع برنامج التصفح تورش مجانا للكمبيوتر Torch Browser 2015 
 واحد من برامج التصفح التى تمتاز بسرعة كبيرة فى ادائه وسهولة عالية فى استخدامه حيث يعتبر المتصفح الاسرع فى العالم تقريبا حيث يتفوق على معظم متصفحات كبيرة شهرية من ناحية سرعة الاداء مثل برنامج التصفح الشهير فاير فوكس وجوجل كروم واوبرا. برنامج تورش اسعتمد نظام برنامج التصفح الشهير جوجل كروم فى سرعته وبرنامج فاير فوكس من ناحية سهولة الاستخدام جعلته ينافس كبار برامج التصفح حول العالم واصبح يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم . برنامج متصفح تورش ليس برنامج تقيديدا عاديا ولكن برنامج رائح بالفعل يستحق التجربىة فعليك الان تنزيل اخر اصدار من متصفح تورش للكمبيوتر مجانا برابط مباشر .
 برنامج متصفح الشغلة Torch Browser 2015 برنامج رائع حديث تم اصدار النسخة الاولى منه عام 2012 وسجل مئات الملايين من التنزيلات حول العالم واستطاع ان ينال شهرة كبيرة فى العالم وخاصة فى الوطن العربى ويمتاز بواجة بسيطة نسبيا جعلته يحصل على هذه الشهرة  .
برنامج التصفح تورس برنامج رائعه للغاية ويمتاز بالعديد من المميزات التى تغنيك عن اكثر من برنامج او تطبيق تريد ان تصيفه اليه  فهو يقوم بتشغيل ملفات الفيديو والعاب الفلاش بدون الحاجة الى تنزيل برنامج الفلاش بلاير الشهير عند تنزيل برنامج التصفح الشهير متصفح تورش للكمبيوتر .

الان يدور برأسك سؤال ما الذى يجعلنى اتخلى عن المتصفحات التاريخية الكبيرة مثل جوجل كروم و فاير فوكس واوبرا او اتخلى ان احد برامج التصفح عندى اذا كنت اعمل على اكثر من متصفح انترنت لديك .
الجواب : الان سأعرض عليك صديقى القارئ اهم المميزات الكبيرة التى لاتتواجد كلها متجمعة  فى معظم متصفحات اللانترنت حول العالم .
  • عن طريق تحميل برنامج تورش تستطيع تنزيل الفيديوهات من مواقع الفيديو الشهيرة مثل اليوتيوب والفيس بوك فقط روابط تحميل الفيديوهات فى الصفحة التى تفتحها فعليك اذا كنت تحميل او تنزيل اح الفيدوهات التى تعجبك فعليك بالضغط على رابط تحميل الفيديو .
  • اذا كنت احد عشاق ملفات التحميل من تورنت فان متصفح تورش تستطيع تحميل ملفات التورنت بدون الحاجة الى تسطيب برنامج تورنت .
  • خاصية الأمن والامان : يحميك متصفح الشعلة من ملفات التجسس ومحاولات الاختراق من مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل الفيس بوك وتويتر .
  • خاصية فتح المواقع المحجوبة وخاصة المواقع التى تحتاج الى برامج بروكى هناك بعض المواقع التى تقدم خدمات ولاتسمح بالظهور فى مناطقنا العربية  فمن خلال برنامج تورش تستطيع فتح المواقع المحجوبة .
  • هناك بعض الميزات العادية التى من الممكن ان تكون فى بعض برامج التصفح الاخرى ولكنها ايضا لاتوجد مجمعة مثل فتح ملفات الفلاش والفيديو والموسيقى بدون برنامج فلاش وايضا تحميل ملفات الموسيقى وايضا يدعم اللغة العربية .
  • معلومات البرنامج 
    البرنامج : مجانى 
    البرنامج يدعم انظمة الويندوز المختلفة
    الاسم : تورش
    الحجم : 82.6 ميجا 


    الخلاصة :
    •  اذا كنت تبحث عن متصفح يحتوى على سرعة كبيرة مناسبة غير معقد فعليك الان تحميل احدث اصدار من برنامج تورش للكمبيوتر2015 مجانا .
    •  اذا كنت تبحث عن برنامج تصفح سهل الاستخدام فعليك الان تنزيل برنامج تورش 2015 مجانا برابط مباشر  .
    •  اذا كنت تبحث عن برنامج تصفح يحتوى على عدد كبير من الاضافات التى تسهل عملك فعليك الانتحميل برنامج تورش الشعلة .
    تحميل برنامج تورش Torch Browser 2015
  • او

تحميل اسرع متصفح فى العالم 2015 Mx Nitro

تحميل اسرع متصفح فى العالم 2015 Mx Nitro

برنامج  متصفح ماكس نيترو جعلت من التصفح على الانترنت اكثر متعة وجمالا  بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر التى تعمل بناظم الويندوز
تحميل برنامج ماكس نيترو اشهر متصفح فى العالم يعتبر من احدث برامج التصفح التى استطاعت فى الفترة الاخيرة ان تشتهر  بسرعة البرق الى قمة برامج التصفح فى العالم واستطاعت ان تنافس كبار شركات برامج التصفح العالمية الكبرى مثل فاير فوكس وجوجل كروم وايضا برامج التصفح الناشئة الكبيرة مثل بايدو سبارك والمتصفح تورش .
برنامج ماكس نيترو برنامج رائع بالفعل برنامج Mx Nitro استطاع ان يكون ضمن المراكز الاولى لأسرع برامج التصفح فى العالم متفوقا على متصفحات لها تاريخ كبير فى برامج التصفح حيث يصل عمره  فى عالم التصفح الى  عشرة سنوات تقريبا .
برنامج ماكس نيترو من انتاج الشركة الصينية الكبيرة  Maxthon  التى اصدار هذا البرنامج الكبير فى اواخر عام 2014 ليسجل منذ نزولة حتى الان ملايين من التنزيلات حول العالم .

 لماذا يعتبر برنامج التصفح  ماكس نيترو اسرع متصفح فى العالم ؟
اعلن الموقع الرسمى للبرنامج ان برنامج التصفح Mx Nitro يفتح اى صفحة مهما كانت بشكل أسرع مرتين الى  ثلاث مرات اكثر من أى برنامج تصفح اخر .
يحتاج متصفح Mx Nitro الى مايقرب من 1000 مليى ثانيه ليفتح اى صفحة مها كانت بينما يحتاج اقرب منافسيه جوجل كروم الذى يحتاج تقريبا الى مايقرب من 4000 مليى ثانية

ماهى أهم مميزات متصفح Mx Nitro؟
  • يعتبر اسرع متصفح فى العالم ثلاث مرات عن اقرب متصفح منافس اليه حيث يقوم بفتح الصفحات بشكل اسرع من أى متصفح أخر .
  • يعتبر ضمن قائمة متصفحات التى تعتمد بشكل كبير على سرعة الاداء مع الحد الأدنى من التصميمات والصور  والذاكرة .
  •  يحتوى على شاشة رئيسية غير معقدة  سهلة الاستخدام كما على معدل أمان كبير .
  •   يتعرف على اكثر صفحات الانترنت استخداما بالنسبة للمستخدم فيزود سرعته فى  استخدامها بشكل كبير .
  • يقوم بحذف الملفات الزائده من الصفحات فيضمن عدم وجود اى شئ يعوق فتح الصفحات .

 معلومات برنامج ماكس نيترو 
  اسم البرنامج :  mx nitro  
نوع البرنامج : برامج تصفح
الترخيص :Free
الحجم : 30 ميجا 
الان على مجلة دون لود سيفن تستطيع تحميل برنامج  ام اكس نيترو mx nitro  للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 2015 
او
ملحوظة مهمة جداً :-
بعد الضغط على الرابط سيتم فتح موقع جديد انتظر 5 ثوان ثم اضغط على زر تخطي الاعلانات او Skip Ad ليتم التحميل مباشرة

الثلاثاء، 23 يونيو 2015

شرح برنامج Video Flip Rotate لتدوير اي فيديو مقلوب بسهولة


شرح برنامج Video Flip Rotate لتدوير اي فيديو مقلوب
واحد من اقوي و افضل البرامج التي تستخدم لمعالجة الفيديوهات المقلوبة بحيث يتم التغلب على هذه المشكلة و بخاصة عند التسجيل من خلال الجوالات
بعض صور البرنامج
















للدخول للموقع الرسمي للبرنامج اضغط على الرابط التالي :-
حجم البرنامج : - 29.22 ميجا بايت
البرنامج :- مجاني
لتحميل البرنامج اضغط على احد الروابط التالية :-
أو

ملحوظة مهمة :-            
بعد الضغط على الرابط سيتم فتح موقع جديد انتظر 5 ثواني ثم اضغط على زر تخطي الاعلانات Skip Ad ليتم فتح و تحميل البرنامج
لا تنسونا من صالح الدعاء 

الأحد، 14 يونيو 2015

شرح عملاق التحميل المجاني من اليويتوب Ummy Video Downloader

شرح عملاق التحميل المجاني من اليويتوب Ummy Video Downloader
 يعد و بحق هذا البرنامج افضل برامج التحميل المجانية من اليوتيوب و يمتاز ببساطة التشغيل و واجهة سهلة الفهم و التعامل معها
كما يمتاز بسرعته الكبيرة في التحميل من اليوتيوب بدون اي مشاكل مع ايقاف التحميل و اعادة الاستكمال في اي وقت
للدخول للموقع الرسمي للبرنامج اضغط على الرابط التالي :-
بينما لتحميل البرنامج اضغط على احد الروابط التالية :-
او
ملحوظة مهمة :-            
بعد الضغط على الرابط سيتم فتح موقع جديد انتظر 5 ثواني ثم اضغط على زر تخطي الاعلانات او Skip Add ليتم التحميل

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More